بحث عن

شخصيتك / لست وحدك / مشكلة اصدقاء /

صديقتي لا تحترم شخصيتي ولا حياتي ولا تعذرني، كيف أ



لدي مشكلة في التعامل مع صديقتي، هي أكثر شخص يفهمني وتحبني وأحب محادثتها والشكوى لها، لكن هنالك مشاكل في التعامل معها، هي حساسة وتحب أن تعرف كل شيء عني، وماذا أفعل؟ وأين أذهب؟ وهي لا تتكلم عن نفسها بشيء إلا إذا سألتها، وأنا في الحقيقة لا أبالي كثيرا بخصوصيات وحياة الآخرين، إن أخبروني أنصت وإن لم يخبروني لا أسأل!
تحب كثيرا إعطاء رأيها بصراحة، وتعتب علي على أبسط الأخطاء وترد علي بفظاظة أحيانا، ولديها تعليقات فظة لا أتحملها، إذا صارحتها أني انزعجت تخبرني أني متكبرة وحساسة وترد بطريقة جدا وقحة لكن بدون سب، كثيرا ما تستعمل هذا الأسلوب معي فقط، وكأنها دائما تظن بي السوء، كثيرا ما أتنازل عن زلاتها وأخطائها وأعطيها أعذارها وأحسن الظن، لكن تريدني مثلما تريد هي، سأكون صريحة، أنا أحب أن أشاركها بعضا من تفاصيل حياتي، لكن أقول ما أحب وأريد قوله، وهي تسأل عن تفاصيل كل يوم، وأين ذهبت؟ ولمن؟ وماذا قلنا؟ أكره ذلك، أحب فقط الحديث بمواضيع عامة.
لا أحب الجدال ولست بكثيرة الكلام مع الآخرين حتى أهلي، وكثيرا ما أحب اختصار الكلام، وهي ثرثارة وكثير من المواقف لا أعرف كيف أتجنبها معها، ربما كثرة تنازلاتي جعلتها تظنني سهلة أو أني جبانة، مع أني أعرفها تعطي أعذارا لغيري أكثر مني مع أني الأقرب لها وأعرف نصف أسرارها، لكن تريدني دائما أن أؤيدها بالأفكار، وتحب الغيبة مع أنها متدينة وتحفظ القرآن، لكن تعبت من تدخلها وفظاظتها، وعدم تنازلها عن أي خطأ مني، وعدم احترامها لي ولطبيعة شخصيتي وحياتي.







انضم الينا الى صفحتنا على الفيس بوك من هنا

المواضيع المتميزة

احدث المقالات

الاكثر اعجابا